قسم المختبر الطبي

يقدم مختبر مركز الامل الطبي حلا متكاملاً لعلم الأمراض التشريحية والسريرية، مما يوفر مستوى واسع ومتنوع من الفحوصات بما يتناسب مع مستوى الرعاية الصحية الأولية بمركز الامل الطبي حيث يقدم مختبرنا الطبي خدمات دقيقة وسريعة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة مع الحفاظ على التعليم المستمر لموظفي المختبر.

تم تجهيز مختبر مركز الامل طبي باحدث المعدات و الاجهز الطبيبة اللتي تعمل دعم منظومة الرعاية الصحية الشاملة لمرضانا .

نعتز و نفتخر بالاعــــتـمادات الـــــدولية و الـــــمحلية التي حصلنا عليها، بما في ذلك:
شهادة الجودة في أنظمة إدارة الجودة ISO 9001:2015
شهادة الجودة في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001:2018
شهادة الجودة في جودة المختبرات الطبية ISO 15189:2012،
وكلها تعكس التزامنا بالجودة والكفاءة.

خدمات المختبرات

فحوصات تشخيصية شاملة

تم تجهيز مختبرنا بأحدث التقنيات لإجراء مجموعة واسعة من الاختبارات التشخيصية، بما في ذلك اختبارات الدم وتحليل البول و الهرمونات وغيرها من الاختبارات المتخصصة. نحن ملتزمون بتقديم النتائج للمساعدة في تشخيص وإدارة الحالات الطبية المختلفة.

أمراض الدم

يقوم فريقنا ذو الخبرة في أمراض الدم بإجراء الاختبارات المتعلقة بالدم على سبيل المثال عدد كريات الدم الحمراء و فقر الدم، وفصيلة الدم، وما إلى ذلك.

علم الاحياء المجهري

في علم الأحياء الدقيقة، نقوم بإجراء اختبارات لتحديد العوامل المعدية مثل البكتيريا والفيروسات والفطريات. وهذا يلعب دورا في تشخيص وعلاج الأمراض المعدية.

التشريح المرضي

تتضمن خدمات التشريح المرضي لدينا فحص الأنسجة والخلايا تحت المجهر، مما يساعد في تشخيص الأمراض المختلفة، بما في ذلك السرطانات والحالات المرضية الأخرى.

علم الأمراض التشريحية

يتخصص أخصائي علم الأمراض لدينا في علم الأمراض التشريحي، حيث يقوم بفحص الأنسجة والأعضاء لتشخيص الأمراض وتوجيه قرارات العلاج. نحن نتعاون بشكل وثيق مع المهنيين الطبيين لتقديم تقارير علم الأمراض الشاملة.

علم الأمراض السريري

يقوم أخصائي علم الأمراض السريري في مركز الأمل الطبي بتحليل سوائل وأنسجة الجسم لتقديم رؤى قيمة حول صحة المريض. ويشمل ذلك كيمياء الدم والمناعة والتقييمات التشخيصية الأخرى.

شهادات الجودة والاعتماد

يلتزم مختبرنا بمعايير الجودة والسلامة. لقد حصلنا على الاعتماد من الهيئات التنظيمية.

تعرَّف على اختصاصي علم الأمراض لدينا

تعرف على المتخصصين المهرة وذوي الخبرة الذين يقودون خدمات علم الأمراض والمختبرات لدينا. يلتزم أخصائيو علم الأمراض وفنيو المختبرات لدينا بالتميز في الاختبارات التشخيصية لدعم رحلة الرعاية الصحية الخاصة بك.

لتحديد موعد لإجراء اختبار معملي

حدد موعدًا لاختباراتك التشخيصية عن طريق الاتصال بنا واستفد من نتائجنا الدقيقة والموثوقة.